مساحة إعلانية

تطبيق يقوم بإجراء اختبار للذكاء العاطفي

تطبيق يقوم بإجراء اختبار للذكاء العاطفي

ويستند الاستخبارات على الجوانب المعرفية، وأبرزها الذاكرة والقدرة على حل المشاكل. العديد من الباحثين والممارسين في المجالات التي تدور حول علم النفس، يؤثر وجود الجوانب غير المعرفية في مجال الاستخبارات. في عام 1920، ثورندايك، صاغ مصطلح الذكاء الاجتماعي لتحديد القدرة على فهم وتحفيز الناس. تشير الباحثين والمنظرين أخرى وجود جوانب غير المدرجة في المعلومات الاستخباراتية التي تؤثر على السلوك الذكي. معرفة العواطف المعقدة يؤثر بشكل كبير على الذكاء، ما يسمى الذكاء العاطفي.
لتقييم الذكاء العاطفي
وقد وضعت شركة فرعية تابعة للجامعة جاومي الأول (أوجي) أحد التطبيقات للهواتف النقالة قادرة على تقييم المهارات المستخدمة على إدراك وفهم وإدارة العواطف. MEIT هو تطبيق الذي يحاول الإجابة على السؤال، هل أنت ذكي عاطفيا؟ هذا هو برنامج التفاعلية التي يمكن تقييم قدرة بسيطة وبديهية أن لكل منهما على إدراك وفهم وإدارة العواطف الخاصة بهم وغيرها.
تطبيق يقوم بإجراء اختبار للذكاء العاطفي
كيف يعمل ؟
أنها ليست استبيان الذي يطرح العديد من الأسئلة، ولكن اختبار حيث يوجد لإظهار القدرة أن المستخدم يجب أن يعرف كيف يولد العاطفة. بدءاً من هناك سوف يكون الموقع العواطف من هذا التنشيط والمتعة التي تنتج لك هذه. الاختبار يتكون من أربع مهام، حيث يجب عليك تحديد المشاعر التي تنتج بعض الصور. المستخدمين أيضا ينبغي أن ينصب على رسم بياني ما تذكر لك بعض المشاعر،، فضلا عن إجراء تصنيف لتلك المشاعر حسب التشابه بهم.
بعد الانتهاء من عملية التحليل، على نقاط يتم عرض والتصنيف الذي يعمل على تقييم المستخدم الذكاء العاطفي، وذلك مقارنة مع الآخرين. و يتيح لك حصة النتائج على الفيس بوك.
هو تطبيق مجاني يمكن تنزيله على google play ، لأجهزة الأندرويد، و متجر أي تيونز للأيفون و الأيباد.

رابط تحميل التطبيق