عيد سعيد للفيس بوك للعام العاشر شاهد ما حققه الفيس بوك في 10 سنوات

نشأ الموقع الإجتماعي الفيس بوك  في 04/02/2004 و في يومنا هذا قد أكمل عامه العاشر و  كما نعرف لقد حقق نجاح كبير لم يصله أي موقع إجتماعي من قبل خلال فترة 10 سنوات
عيد سعيد للفيس بوك للعام العاشر شاهد ما حققه الفيس بوك  في 10 سنوات
فقد أصبح من شعبية بين الناس بشكل لا يصدق. حتى طفل صغير يعرف الفيسبوك. وعلى الرغم من ان فكرة البدء الفيسبوك المبتكرة والقوية التي ساعدت الفيسبوك لتخلق شعبية ولكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي ساعد هذه الشبكة الاجتماعية  لتحقيق ذروة النجاح حيث الفيسبوك الآن. 
من بدء التشغيل، وقد فعلت الفيسبوك مهمة مؤثرة جدا لفهم مستخدميها، متطلباتهم وتوقعاتهم من الشبكة الاجتماعية. لقد فعلوا العديد من التحديثات الرئيسية / الثانوية، وقدم العديد من الميزات الجديدة أيضا. فشل بعضها وبعض نمت شعبية جدا. 
على سبيل المثال: جداول زمنية الفيسبوك التي يحب على الرغم من قبل العديد من المستخدمين ولكن لا يزال هناك الملايين من المستخدمين الذين لا يريدون الفيسبوك الجدول الزمني وأكثر راحة مع جدران الفيسبوك.
على أي حال، قد نريد أن نعرف ما حققت شبكة اجتماعية في هذه السنوات العشر. لذلك، أعرض التصميم الغرافيكي للاهتمام من dPFoc كندا يخبرنا ما حققته الفيسبوك في هذه السنوات العشر.


Facebook Grows 10 Years Old Today

Courtesy of: dPFoc Canada via TechGYD



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-