مساحة إعلانية

يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية الآن التعديل على ملفاتهم الشخصية في مجال الجنس يتجاوز " ذكر و أنثى"

يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية الآن التعديل على ملفاتهم الشخصية في مجال الجنس يتجاوز " ذكر و أنثى"

أعلن موقع الفيس بوك اليوم  أنه يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية الآن تعديل ملفاتهم الشخصية إلى مجال الجنس يتجاوز " ذكر و أنثى " . سيكون من الممكن لتحديد "الآخر" و تشير إلى ما يصل إلى 10 خيارات مختلفة ، من بينها cisgender والمتحولين جنسيا و interesexual .
يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية الآن تعديل ملفاتهم الشخصية إلى مجال الجنس يتجاوز " ذكر و أنثى"
وجاء هذا الاعلان في هذه الصفحة كما يلي :

عندما يتعلق الأمر الفيسبوك للتواصل مع الناس، و أسباب و المنظمات التي تهتم بها ، أريد منك أن تشعر بالراحة كونها الأنفس حقيقية و أصيلة بهم. جزء مهم من هذا هو التعبير بين الجنسين ، وخصوصا عندما يمتد إلى أبعد من مجرد تعريف "رجل" أو امرأة " . حتى اليوم ، ونحن فخورون لتقديم خيار جديد لمساعدة الجنسين أفضل تعبير عن هويتهم الخاصة في الفيسبوك.

ونحن نعمل مع شبكتنا الدعم ، مجموعة من المنظمات الرائدة الدفاع عن المثليين المجتمع ، لتوفير قائمة شاملة من الهويات النوع أن الكثير من الناس استخدامها لوصف أنفسهم. علاوة على ذلك، الناس الذين يختارون هذا النوع والآن لدينا القدرة على اختيار الضمير يودون الكشف عن اسمه علنا - الذكور والإناث أو محايدة.
واضاف نحن أيضا احتمال أن هؤلاء الناس يمكن السيطرة على من يمكنه رؤية تعريف جديد في ملفك الشخصي. ونحن ندرك أن بعض الناس تواجه تحديات في تقاسم الهوية الجنسية الحقيقية مع الآخرين ، و هذا التكوين يعطي الناس فرصة للتعبير بطريقة صحيحة.
هو خيار جديد جنس مخصص متاح لجميع أولئك الذين يستخدمون الفيسبوك في الولايات المتحدة الإنجليزية.

يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية الآن تعديل ملفاتهم الشخصية في مجال الجنس يتجاوز " ذكر و أنثى"
و كانت هنا نهاية المقالة و أتمنىمنك أن تشاركنا برايك عن هذه التعديل الذي أضافه الفيس بوك ؟؟؟