أعرف من يسرق منك إتصال الويفي بواسطة هاتفك الذكي

أعرف من يسرق منك الويفي بواسطة هاتفك الذكي
اتصالات لاسلكية تسمح لنا أن يكون اتصال الشبكة دون ملء المنزل أو المكتب والكابلات، و الأساسية للأجهزة التي تدعم فقط وصلات الشبكة عبر هذه التقنية ، مثل الهواتف الذكية أو الأقراص. ومع انتشار شبكات واي فاي وتسبب العديد من المعنيين مع اكتشاف كلمات المرور المناسبة و التمتع مجانا .
بعض من المشاكل التي يمكن أن تثير " المتسللين " هي انخفاض في سرعة الاتصال لدينا أو مضاعفات أكبر إذا كنت مكرسة لاستخدام شبكتنا مع أغراض غير مشروعة. فإنه ليس من الصعب للكشف عن من يقوم بسرقة واي فاي ، واذهبوا إلى لوحة الادارة من جهاز التوجيه الخاص بك .
لا يكلف نفسه عناء للوصول إلى تكوين جهاز التوجيه بشكل دوري ، ونحن يمكن استخدام التطبيق المجاني لأندرويد  حيث يعطيك التقارير للتطبيق على كافة الاتصالات إلى شبكتنا والبيانات الفنية المختلفة بالإضافة إلى ذلك من مصلحة لنا يظهر .
تذكر أن أفضل احتراز هو أن تأخذ عناء تغيير كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه الخاص بك ، بدلا من ذلك تعيين أخرى آمنة بما فيه الكفاية لأن لا يكون من السهل الوصول إلى المتسللين الذين يعيشون من حولنا. و لكم صورة توضيحية للتطبيق و كيف يتم ترصيد الشبكات المتصلة
أعرف من يسرق منك الويفي بواسطة هاتفك الذكي

تحميل التطبيق 
إضغط هنا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-