أنباء شائعة على شركة آبل لإستعمال خطة الدفع عن طريق هواتفها النقالة

آبل تسعى دائما لجعل التحركات الداخلية والخارجية وتوسيع قدرتها على التعامل مع الدفع عبر الهاتف ، حيث تخطو بعمق أكثر في السوق لتلتحق بمنافسيها باي بال يباي ، وجوجل، و هذا ما ذكر في صحيفة وول ستريت جورنال .
أنباء شائعة على شركة آبل لإستعمال خطة الدفع عن طريق هواتفها النقالة
وارسل الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك ورئيس تيونز تطبيق المتجر ايدي جديلة للاجتماع مع مديرين التنفيذيين في دراسة الدفع عبر الهاتف المتحرك للسلع والخدمات المادية و ذكرت صحيفة يوم الجمعة نقلا عن مصادر كانت مجهولة .

داخليا ، خلق أبل وظيفة جديدة للمسؤول تنفيذي أن يكون مسؤولا عن مشروع لبناء نظام الدفع الجديد ، واختار جنيفر بيلي للحصول على الوظيفة ، وفقا لهذه المادة، حيث انها وصفت بأنه " مسؤول تنفيذي منذ فترة طويلة " المسؤول عن أبل المخازن و على الانترنت.

تسعى آبل للبناء على مئات الملايين من بطاقات الائتمان المخزنة على اي تيونز و المتجر ، و على قاعدة واسعة من المستخدمين فون و لاب توب . الشركة تتيح  لمستخدميها عملية دفع ثمن بعض المنتجات في متاجر البيع بالتجزئة أبل عن طريق مسح هذا البند، و دفع مع بطاقة الائتمان على الملف و على اي تيونز، كما ذكرت الصحيفة .

و أما بالنسبة لشركة آبل لم ترد أي شيء على هذا الملقال يعني هل تظن في نفسك أن الأمر سوف يكون متاحا من شركة آبل بعد مدة ؟؟؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-