مساحة إعلانية

مركز تحميل الصور
إرسال رسائل يستطيع صاحبها ان يقرأها مرة واحدة ومن ثم تدمر تلقائيا

إرسال رسائل يستطيع صاحبها ان يقرأها مرة واحدة ومن ثم تدمر تلقائيا

رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة على حد سواء هي خدمات سريعة جدا لإرسال المعلومات بسهولة وبسرعة في شكل مكتوب. ونحن نستخدم هذه الخدمات ليس فقط للدردشة  ولكن مرات عديدة نستخدم رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة لإرسال المعلومات confedential جدا مثل كلمة السر، رقم بطاقة الائتمان أي حساب، وأجهزة الصراف الآلي PIN، الخ
بعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة إذا كنت لا تريد أي شخص آخر قراءة الرسالة، فمن المستحسن استخدام رسائل ذاتية التدمير. هذه الرسائل عندما تقرأ مرة واحدة، سوف تحذف تلقائيا .
إرسال رسائل يستطيع صاحبها ان يقرأها مرة واحدة ومن ثم تدمر تلقائيا
اليوم، انا ذاهب الى الحديث عن بعض الخدمات والأدوات التي سوف تتيح لك إرسال رسائل البريد الإلكتروني ذاتية التدمير، فضلا عن تدمير SMS والتي تحذف تلقائيا عندما تقرأ مرة واحدة مجانا. 

SecretInk

SecretInk هو بدء التشغيل القوي الذي يتيح لك إرسال رسائل البريد الإلكتروني على حد سواء ذاتية التدمير وSMS مجانا.  إرسال الرابط الخاص من خلال البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة إلى المتلقي من حيث سيقرأ رسالة في سرية تامة و بعد وصول الرسالة و الرابط و قراءتها  سوف تحصل على تدمير كلينا إلى الرسالة و الرابط. 
SecretInk
كل ما عليك القيام به هو مجرد الذهاب والدخول إلى SecretInk مع حساب Google / Gmail الخاص بك، الآن يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير محدود ذاتية التدمير. وسوف تكون رسالتك مجهولة تماما.

رابط الموقع

DestructingMessage.com

موقع آخر رائع لإرسال رسائل البريد الإلكتروني ذاتية التدمير. على عكس SecretInk، يمكنك إرسال الوقت لتدمير ذاتي من 15 ثانية إلى 5 دقائق. مماثل SecretInk، وسوف تكون مجهولة المصدر  إلا إذا قمت بإضافة معلومات تعريفية شخصية داخل البريد الإلكتروني. 
DestructingMessage.com
يمكنك كتابة رسالة ذاتية التدمير السري الخاص بك وتوليد ارتباط يمكنك إرساله لصديقك من خلال الرسائل القصيرة، والفيسبوك وما إلى ذلك الرسالة  تكون نشطة لمدة 90 يوما قبل فتحهها وقراءة الرسالة سرية و بعد قراءتها تدمر نهائيا. 

رابط الموقع

GhostMail

إذا كنت لم تجد خدمة ذاتية التدمير التي يمكن أن تلبي حاجتك إذن إليك  GhostMail. بدلا من إرسال الرابط عن طريق البريد الإلكتروني، وإرسال GhostMail ذاتية التدمير البريد الإلكتروني مباشرة إلى المتلقي. لم يكن مطلوبا من المتلقي لزيارة أي صلة لقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. 
GhostMail
ما إن يقرأ البريد الإلكتروني الخاص بك، فإنك سوف تحصل على إخطار في حساب GhostMail وسيتم إخفاء البريد الإلكتروني من بريد الويب المتلقي. إنشاء حساب مجاني وGhostMail من هنا

رابط الموقع 

و هكذا قد وصلنا غلى نهاية هذه المقالة المفيدة التي تساعدك كثيرا في العمل على سرية تامة و دون خوف 
و في الأخير إنتظرونا في تدوينات جديدة إن شاء الله