تطيق فيبر (Viber) أصبح متاحا للوندوز 8 و التحميل مجاني

إليكم نبذة عن تطبيق الفيبر و طريقة تحميله حصريا على الوندوز 8 
تطيق فيبر (Viber) أصبح متاحا للوندوز 8 و التحميل مجاني
لقد أعلنت حصريا شركة Viber فتح عميل مخصص لمستخدمي ويندوز 8 ، وبالتالي السماح تبنته من نظام التشغيل الحديثة للدردشة مع الأصدقاء من واجهة المستخدم الحديثة .
Viber ، الذي يتوفر بالفعل على عدد من المنصات التي تشمل الأندرويد ، وبلاك بيري ، اي فون ، ويندوز، وماك ، ويأتي مع ويندوز 8 التكامل لإظهار إخطارات قفل الشاشة و عرض التفاصيل عبر البلاط الحية.
ويسمح للمستخدمين إجراء مكالمات مجانية مع HD جودة الصوت، البحث عن جهات الاتصال باستخدام سحر البحث ، مشاركة المحتوى ، وإرسال الملصقات و الرموز مجرد مثل على أي منصة متنقلة أخرى.
التطبيق متوفر في عدة لغات ، ويقدم الدعم لكل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية ، مما يعني أنه يمكنك تثبيته على أجهزة سطح كذلك.
يقول فريق تطوير أنه " عملت بشكل وثيق مع مايكروسوفت لتوفير أفضل تجربة ممكنة Viber على ويندوز 8 "، لذلك أي قضايا أخرى يجب أن يتم اكتشافها أثناء استخدام التطبيق.
" لقد تم تصميم Viber لويندوز 8 و أحدث الإصدارات من تطبيق Viber للهواتف الذكية للسماح لك لاستخدام Viber على أجهزة متعددة ، بحيث يمكنك دائما استخدام التطبيق هذا صحيح بالنسبة لك، سواء في البيت أو في المدرسة أو في المكتب ، أو أثناء التنقل ، وقالت الشركة الأم " .
" في Viber ، ورقم الهاتف الخاص بك هو الهوية الخاصة بك. التطبيق المصاحب مع قائمة الاتصال المحمول الخاص بك ، والكشف عنه تلقائيا أي من جهات الاتصال الخاصة بك يكون Viber " .
يدمج Viber أيضا دعم الإخطارات نخب أن يتم تنبيهك من الرسائل الجديدة أو المكالمات ، فضلا عن تقديم الدعم شاشة البداية يعلقون التطبيق أو المحادثات لسرعة الوصول .
عموما، ليس هناك شك في أن هذا هو تماما إضافة هامة إلى محفظة التطبيق ويندوز 8 ، لذلك ما عليك إلا الذهاب و تحميل Viber لويندوز 8 ,أتمنى أن التدوينة قد نالت إعجابكم و ترقبونا في تدوينة جدية إن شاء الله

رابط التحميل
Viber

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-