ما تنظر إليه قبل شراء جهاز لوحي Tablet

زوار و متتبعي نورو للمعلوميات إليكم بعض النصائح و الإرشادات قبل شراء تابليت او جهاز لوحي
ما تنظر إليه قبل شراء تابليت Tablet

في حين كانت الأجهزة  اللوحية في وجود لعدة سنوات، وزيادة شعبيتها إلا بعد إطلاق سراح من المنتجات مثل أبل آي باد. كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية تمكنت من الوصول إلى الإنترنت، وخلق وثائق المكتب، ومشاركة الملفات، والألعاب والاستماع إلى الموسيقى أينما كنت في العالم. ومع ذلك، مما يجعل قرار مستنير حول أفضل جهاز كمبيوتر لوحي لشراء يمكن أن تكون غير أصلية لأن هناك مئات من العلامات التجارية والنماذج المتاحة في السوق. سرعة المعالج، وسعة التخزين وقدرة واي فاي فقط ولكن بعض من الميزات التي تحتاج للنظر في عند اختيار كمبيوتر لوحي الحق. وفيما يلي نصائح وإرشادات حول كيفية اختيار جهاز كمبيوتر لوحي التي يناسب احتياجاتك:

مقارنة الأسعار :
أجهزة الكمبيوتر اللوحية محملة ميزات اضافية مثل القدرة 4G تميل إلى أن تكون الأعلى سعرا مقارنة بالطرازات مع عدد أقل من الميزات. إذا كنت تعمل بميزانية صغيرة، والنظر في الحصول على نموذج مع ميزات أقل أو العلامات التجارية تخلو من قدرات شبكة الجيل الثالث 3G أو 4G. A الكمبيوتر اللوحي 32GB مزودة بالميزات الأساسية مثل بلوتوث، واي فاي، ومكتب والألعاب يجب أن توفر لك أكثر أو أقل نفس المهام كعلامة تجارية 62GB. ثم مرة أخرى، يمكنك توفير المال عن طريق اختيار لشراء الكمبيوتر اللوحي من موقع للمزاد العلني مثل eBay أو أمازون. بالطبع السعر هو جزء مهم من القرار لشراء كمبيوتر لوحي

مقارنة الأجهزة :
كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو المحمول ، والأجهزة هو العنصر الرئيسي الذي يجعل حتى جهاز لوحي جيد المدرج أدناه، هي بعض من مواصفات الأجهزة التي يجب أن يكون جهاز كمبيوتر لوحي جيد :
الكاميرا : بفضل زيادة المنافسة ، وتقريبا جميع الماركات الكمبيوتر اللوحي والنماذج المتاحة حاليا في الكاميرات ميزة السوق. الفرق بين مختلف العلامات التجارية و النماذج قد تكون ميزات الكاميرا. على سبيل المثال ، هناك العلامات التجارية والنماذج التي تتميز كاميرا 5MP مع الآخرين ميزة الكاميرات 3MP . تسجيل 1080P هي السمة الأخرى التي يمكن أن تدرج في الكاميرا .
وقد جعلت التكنولوجيا من الممكن أن يكون أجهزة الكمبيوتر اللوحية مع سرعة على الأقل بقوة 1GHz المعالج : سرعة المعالج. تبعا للاحتياجات الخاصة بك ، يمكنك اختيار النموذج مع أكثر من 1.0GHz و سرعة المعالج.
تم تصميم ذاكرة الوصول العشوائي لاستكمال المعالج : RAM سعة . عند شراء جهاز لوحي مع ما لا يقل عن سرعة المعالج بقوة 1GHz ، تأكد من ان هذه القدرة RAM 512MB على الأقل . لا يزال ، يمكنك تحديد العلامة التجارية مع قدرة RAM عالية إذا كنت تنوي استخدام الجهاز اللوحي لأكثر من العمل المكتبي.
الاتصال اللاسلكي : واي فاي، والبلوتوث و شبكة الجيل الثالث 3G الخلوية هي بعض من الميزات اللاسلكية الاتصال التي يجب جهاز كمبيوتر لوحي جيدة لتشمل . واي فاي تمكنك من الاتصال بالإنترنت طالما كنت في منطقة ساخنة وبالتالي القضاء على الحاجة للذهاب من خلال مزود الخدمة الخاص بك .
سعة التخزين : سعة التخزين يعتمد على العلامة التجارية و النموذج الذي يتم الشراء. على سبيل المثال ، هناك العلامات التجارية التي تسمح لك لتوسيع سعة التخزين الداخلية عن طريق إضافة قرص الذاكرة الرقمية المؤمنة الصغيرة ، في حين أن غيرها من العلامات التجارية تحد لكم لماذا أدرجت الشركة المصنعة. معظم أجهزة الكمبيوتر اللوحية تأتي مع سعة تخزين تتراوح من 32GB إلى 64GB .عامل الشكل
أخيرا، قبل شرائك، يستغرق وقتا طويلا لقراءة مختلف الاستعراضات التي نشرت على شبكة الإنترنت بشأن أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية متاحة للبيع.
بينما عادة ما المستحسن أن تقوم شخصيا تقييم قرص كنت على وشك شراء، وهذا يمكن أن يشكل تحديا إذا كنت شرائك من الويب. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك التأكد من أن العلامة التجارية التي تشتريها هي نوعية المنتجات من خلال قراءة نقدية قرص نشر على شبكة الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-