مساحة إعلانية

تثبيت تطبيقات على الهاتف بالأندرويد الخاص بك أو الجهاز عن طريق USB

تثبيت تطبيقات على الهاتف بالأندرويد الخاص بك أو الجهاز عن طريق USB

إلى كل محبي و متتبعي مدونة نورو للمعلوميات إليكم شرح عن طريقة تثبيت تطبيقات على الهاتف بالطاقة الأندرويد الخاص بك أو الجهاز عن طريق USB 
Android Injector

الأندرويد الحاقن هو سهل التطبيق المصممة لمساعدتك على تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك . يمكن أن يكون مفيدا للمستخدمين  الذين لا يمكنهم زيارة متجر الرسمية أو التي تختار لتثبيت التطبيقات التي تتوفر من مصادر أخرى .

إذا كنت تريد تثبيت التطبيق تحميلها من موقع آخر و لكم الهاتف لا يسمح بذلك ، قد تفكر في استخدام وسيلة لتجاوز هذا التقييد. في حين أن الإنترنت يوفر لك حلول أخرى مثل تأصيل هاتفك ، وبعضها معقدة و تثير قضايا شرعية .

الأندرويد الحاقن هو وسيلة سهلة لاستخدام البديلة التي تمكنك من تحديد ملفات متعددة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تثبيتها في ذاكرة الهاتف مع عدد قليل من النقرات . فإنه يمكن أيضا أن تكون عونا عندما لا يمكنك أو لا تريد استخدام اتصال الإنترنت عبر الهاتف النقال لتحميل وتثبيت أحد التطبيقات .

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ويسمح لك لتصفح الكمبيوتر لاختيار ملفات APK التي تريد نقلها. يمكنك أيضا إقران ملحق الملف APK مع التطبيق من أجل إجراء التثبيت السريع.

يمكنك مراجعة قائمة البند قبل تثبيتها على جهازك . للأسف ، لا يمكنك إزالة أحد العناصر المحددة وتحتاج إلى إغلاق البرنامج من أجل مسح قائمة .. بينما تضيف ملفات متعددة ليست مشكلة ، ونحن لم يتمكن من تحديد ملف واحد باستخدام نافذة الحوار استعراض . ومع ذلك، يمكنك النقر المزدوج على ملف APK من أجل إضافته إلى قائمة التطبيق .

يتطلب البرنامج اتصال USB و برامج تشغيل الجهاز النقال من أجل نقل العناصر المحددة . ويستخدم موارد ضئيلة و ليس له أي تأثير على أداء الكمبيوتر. في نهاية العملية نافذة منبثقة يخطر لك من النتيجة.

فمن المستحسن أن يحاول الأندرويد الحاقن لتتمكن من تثبيت التطبيق طرف ثالث ، قبل اللجوء إلى عمليات أخرى مثل التأصيل . قد انجاز هذه المهمة في وقت أقل و مع الحد الأدنى من الجهد .
و لهذا أضع هذا التطيق بين أيديكم لتجميله و تثبيته و طريقة العمل عليه تكون سهلة جدا Android Injector

رابط التطبيق

Android Injector

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق